الأخبار

النيل الابيض تخرج بكل محلياتها لدعم ومساندة القوات المسلحة

النيل الابيض تخرج بكل محلياتها لدعم ومساندة القوات المسلحة

بقلم:-
خليل فتحي خليل

خرجت النيل الابيض لدعم ومساندة القوات المسلحة
حيث استقبل جماهير المواطنين قائد الفرقة الثامنة عشر مشاة اللواء الركن/ سامي الطيب..جاء ذلك بحضور والي النيل الابيض وقادة الاجهزة الامنية والشرطية وضباط وضباط صف الفرقة وقيادات المجتمع بكل مكوناته. وجاءت المبادرة تحت عنوان (شعب واحد جيش واحد)
قائد الفرقة ذكر ان تماسيح النيل الابيض من منسوبي القوات المسلحة هم دوما حارسي عرين الوطن وجاهزين للزود عن حياض الوطن في كل حين وطمأن المواطنيين ان قيادة الفرقة كانت في الموعد حيث سيطرة علي الوضع منذ بداية المعركة.. واستلمت عتاد المليشيات واسرتهم… وقيادة الفرقة تسهر علي حماية وراحة المواطن.

والي النيل الابيض عمر الخليفة عبد الله… قال في كلمته ان النيل الابيض في جاهزية تامة لمساندة القوات المسلحة وشكر اهل النيل الابيض علي وقفتهم مع القوات المسلحة ذاكرا ان غرف الطواري الصحية والاقتصادية جاهزة وان تامين العيش الكريم لمواطني النيل الابيض هو من اولويات حكومته

قادة المجتمع من كل المكونات ذكروا ان القوات المسلحة هي كل السودان وانهم يساندونها في كل الاوقات ولن يالو جهد في ذلك وان هذه المناصرة جاءت عفوية حيث استصف الجميع لنصرة ومساندت القوات المسلحة….
الجدير بالذكر ان مواطني محلية السلام قدموا في هذه المبادرة للقوات المسلحة عدد ثلاثة الف واربعمأئة وعشرة(٣٤١٠) جوال ذرة…. دعما للقوات المسلحة بالولاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى