القضايا والحوادث

شرطة مروي تفك طلاسم جريمة القتيل سائق الترحال

 

الخرطوم الخليل 

تمكنت شرطة محلية مروي من فك طلاسم جريمة القتل التي راح ضحيتها أ ب م سائق عربة الترحال الذي وجدت جثته مقتولاً بمنطقة قهوة مسعود قرب مدينة عطبرة هذا وقد بذلت شرطة مروي جهوداً مقدرة في التوصل للجناة خلال مدة زمنية قصيرة بالتعاون والتنسيق المشترك مع شرطة ولاية نهر النيل بإشراف مباشر من مدير شرطة الولاية الشمالية ومدير شرطة محلية مروي ومدير الشؤون العامة بالمحلية ومدير شعبة مباحث مروي . وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة)

و

ان تفاصيل الحادثة تعود لخروج الفقيد بعربته بتاريخ( 7/25) في رحلة سفرية أجرة من مروي إلي مدينة عطبره حسب طلب المتهم مع فقدان أسرة القتيل التواصل معه للإطمئنان عليه،تم فتح بلاغ بتاريخ(7/30) بالرقم (47) إجراءات بقسم شرطة مروي.. 

وبتاريخ (7/29) تم العثور علي جثمانه بمنطقة قهوة مسعود مع أداة الجريمة وتم فتح بلاغ بالرقم(108) تحت الماده (51) إجراءات بقسم شرطة أم الطيور . 

 

تم التعرف علي المقتول بواسطة أسرته تم تعديل البلاغ إلي المادة 174/130 ق. ج بقسم شرطة أم الطيور بولاية نهر النيل . 

وكشفت مصادر شرطية بمروي أن هاتف القتيل والذي إستبدله بهاتف آخر بالمنزل يوم خروجه من المنزل كان السبب الرئيس في كشف هوية أرقام الجناة و هم المتهمين (أ. أ. أ) و(ع.. م.. م.. م) من محلية مروي.

و(م)( وع.أ) من نهر النيل

 والتوصل إليهم في مدة قصيرة لتتم مواجهتهم بالتهمة المنسوبة إليهم والتعرف من خلالهما علي المتهمين(م)( وع.أ) من نهر النيل

 اللذان شاركا في الجريمة.

و تمكنت شرطة محلية شندي من القبض علي المتهمين وعربة القتيل .

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) إلى مواصلة شرطة محلية مروي وشرطة نهر النيل التحريات في الحادثة التي هزت مجتمع محلية مروي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى