الأخبار

خلال زيارته التفقدية للولايات : وزير الحكم الاتحادي يقف على الأداء التنفيذى لحكومة ولاية القضارف

 

 

القضارف : رحاب فرينى  

 

يقوم وزير الحكم الاتحادى المهندس محمد كورتكيلا صالح، بزيارة إلى عدد من الولايات، تستهدف الوقوف على أحوالها، وموقف الأداء التنفيذي والأهلي.

 

استهل الوزير جولته بولاية كسلا، ووقف على حقيقة الأوضاع هناك، وتلاها بولاية القضارف، التي اختتم زيارته بها امس (الجمعة)، حيث وقف فيها على الأداء التنفيذي، بلقاء والي القضارف المكلف، ومجلس الوزراء الولائي، ولجنة أمن الولاية، والضباط الإداريين_ كل على حده_ واستمع وزير الحكم الاتحادي لتقارير حول الأداء التنفيذي لحكومة الولاية، والمعوقات التي تواجه العمل، كما التقى الإدارات الأهلية.

 

وبحسب ماهو مقرر، فإن الوزير الاتحادي يزور غد (السبت)، في زيارة تستغرق “ثلاثة” أيام، بعدها يغادر إلى ولايتي (النيل الأبيض، سنار) على التوالي، ويختتم جولاته التفقدية بولاية النيل الأزرق، بالوقوف على حقيقة الأوضاع، وموقف الأداء التنفيذي.

 

وقال والي القضارف المكلف، محمد عبدالرحمن محجوب، إن حكومة الولاية ستواصل في تنفيذه خطتها الرامية لتنمية وتطوير في كافة المحاور، برغم ضيق الإمكانيات.

وفي السياق، قال المدير التنفيذي لبلدية القضارف، عباس إدريس محمد، إن ضعف الإيرادات وتراجعها بسبب ظروف الحرب التي تعيشها البلاد أدى لتأخير تنفيذ بعض المشروعات، لكنه أكد استمرار العمل في تنظيم السوق، ومركز المدينة، ورصف وسفلتة الطرق، وطوارئ الخريف، وإكمال المشروعات الموضوعة في موازنة العام الحالى (2023)م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى