الأخبار

دكتور  مكاوي المدير التنفيذي لمحلية دنقلا يتفقد معسكر السليم قسم (٢) جنوب

 

 

دنقلا .. الخليل نيوز

 

 

 د. مكاوي الخير الوقيع المدير التنفيذي لمحلية دنقلا يتفقد معسكر المستنفرين بالسليم قسم ٢ جنوب بحضور نائب رئيس اللجنة العليا للتعبئة والإستنفار بالولايه الدكتور الطيب سوركتي ، و مدير ديوان الحكم المحلي بالولايه الأستاذ نصر الدين عوض ، و رئيس اللجنه الماليه بالمقاومه الشعبيه المسلحه السيد مختار عثمان إدريس ، و مدير إدارة التدريب بالولاية اللواء عادل محمد عبد الحميد ، و قائد الكتيبه الإستراتيجيه بدنقلا الرائد عمر جباره ، ورئيسة لجنة المرأه لدعم القوات المسلحه بالولايه و المحليه ومدير وحدة شرق النيل الإداريه ولجنة أمن الوحده و أعيان و مواطني منطقة السليم .

 

و أعرب  د. مكاوي عن مدى سعادته بأن أولى مهامه بمحلية دنقلا بدأت بزيارة معسكر السليم قسم ٢جنوب ، و تحدث مشيدا و مثمناً على جهود اللجنه العليا للتعبئة والإستنفار بالمحليه التي رتبت هذا البرنامج ، و أكد أن مدينة السليم تعتبر من أهم روافد الإنتاج للمحلية ، و قد اشاد بمشاركة مواطنها في دعم المجهود الحربي و الوقوف على حاجة المستنفرين الذين يشكلون حائط الصد المنيع دفاعا عن الأرض والعرض ، وحث سعادته مواطني السليم على دعم المقاومه الشعبيه واعداً إياهم بتقديم المزيد من الخدمات التي يستفيد منها مواطن المحلية .

 

من جانبه تحدث نائب رئيس اللجنة العليا للتعبئة والإستنفار بالولايه د. الطيب سوركتي عن أصالة معدن إنسان الولايه الذي ظل يقدم الغالي و النفيس فداء للأرض والعرض ، مبينا أن هذه الحرب ما هي هي مؤامره مكشوفة الأهداف ، قديمه متجدده ، وأشاد بمواطن السليم الذي ظل يدعم القوات المسلحه من الوهله الأولى للحرب .

 

وتحدث رئيس اللجنه الماليه بالمقاومه الشعبيه المسلحه السيد مختار عثمان إدريس إن الحرب الدائره قصد منها إنهاء دولة السودان و نهب ثرواته و لكن هيهات أن يصل المخربون لمبتغاهم ، و أكد أن النصر من عند الله .

 

كما أكدت رئيسة لجنة المرأة لدعم و إسناد القوات المسلحه بالولاية الأستاذة بسمات شريف إستمرار وقوف المرأه ودعمها للقوات المسلحة و جرحى العمليات و دعم الإرتكازات و المعسكرات . 

 

 الرائد عمر جباره قائد الكتيبه الاستراتيجيه عبر عن سعادته بوجوده في أرض الخير و العطاء و أكد جاهزية معسكرات شرق النيل لبرنامج الرمايه يوم الأحد القادم مبينا أن هذا الإعداد المتقدم سيحقق النصر و سيهزم الأعداء معنوياً و في الميدان إن شاء الله

 

وفي ذات الصياغ تحدث كل من المستشار ياسر عن لجنة التدريب و السيد صابر علي أبو علي نيابة عن أهل المنطقه مرحبين بالحضور مؤكدين جاهزية المحليه و الولايه و عموم السودان دفاعا عن الأرض والعرض .

زر الذهاب إلى الأعلى