الأخبار

المواصفات تفتتح خمسة مختبرات حديثة بنهر النيل

 

عطبرة: هيثم موسى

افتتحت المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس رحبة سعيد بنهر النيل اليوم (الاثنين) خمسة مختبرات حديثة بجانب معارض قطاع الولاية لنشر ثقافة التقييس وتوعية المستهلك. وكان ذلك خلال لقاءها بالعاملين في قطاع نهر النيل.

واستمعت المدير العام خلال اللقاءات التي عقدتها مع العاملين وادارات فرع الهيئة برئاسة القطاع بعطبرة إلى المشكلات التي تعترض سير الأداء وقضايا العاملين بالهيئة والاحتياجات المطلوبة. كما اشادت بأداء فرع ولاية نهر النيل. مؤكدة رضاءهم بالمستوى الذي وصل اليه العمل بالفرع من تطور تم في فترة وجيزة.

ووجهت بالعمل فورا على ترتيب ورش عمل لتكثيف التوعية والتثقيف بأهمية التقييس.

من جانبه أكد مدير قطاع نهر النيل دكتور أحمد سيد أحمد أن زيارة المدير العام للهيئة حققت أهدافها المطلوبة من خلال الوقوف على احتياجات الفرع والاستجابة لتوفيرها كل ما يعين الفرع على اداء نشاطه ورفع كفاءته الى جانب تقوية وتعزيز الشراكات ما بين الهيئة ومؤسسات الولاية المختلفة عبر الزيارات الواسعة التي قامت بها وذلك لاحكام الرقابة على السلع والخدمات.

وأكد مديرو الإدارات بالهيئة الاتحادية أن مستوى الأداء كان رفيعا بفرع الولاية واشادوا بالعرض الذي تم لتقرير الأداء والمشاكل والمعوقات وأكدوا جاهزيتهم للاستجابة لكل مطلوبات الفرع.

زر الذهاب إلى الأعلى