الأخبار

شندي : مدير التعليم الجديد سنقف على مسافة واحدة من كل المعلمين.

شندي : الخليل الاخباري

تسلم مدير إدارة التعليم الجديد بشندي يوسف عبد الحميد يوسف بديلا للمدير السابق الفاضل حسب النبي الذي تقاعد عن العمل بنهاية الخدمة.

ويجي هذا التغيير مع بداية العام الدراسي الذي بدأ في هذا الاسبوع، و الذي يواجه تحديات مختلفة.

واكد مدير التعليم بشندي يوسف عبد الحميد انه يقف على مسافة واحدة من كل المعلمين مادام يحمل صفة معلم مهما كانت هناك وجهات نظر مختلفة.

وقال يوسف عبد الحميد ان العمل بروح الفريق الواحد هو المطلوب لانه يحقق الانجاز وإن الادارات يجب ان تعمل بكل جد واجتهاد

واضاف ان التعامل مع المعلمين والادارات بالافعال وليس بالاقوال.

واعطى مدير التعليم يوسف عبد الحميد ،مديري الادارات الحرية الكاملة في إداراتهم بما يخدم الاهداف العامة وإن تنجز الادارات وفق ماهو مخطط له في العملية التعليمية وإن يكون الابداع مصاحبا العمل لان الادارة المبدعة تقدم نتائج أفضل ومردود كبير في مخرجات التعليم.

وقال ان النتيجة التي حققتها شندي في إمتحانات المرحلة الإبتدائية والمتوسطة في هذا العام هو تحد يواجه الادارة في الحفاظ عليه ان لم تتفوق عليه.

واشاد مدير إدارة التعليم السابق الفاضل حسب النبي بالتعاون الكبير الذي وجده من كل إدارات التعليم وكانت نتيجته هو النجاح الذي حققته محلية شندي في امتحانات المرحلة الإبتدائية والمتوسطة.

ودعا الفاضل مديري الادارات ببذل المزيد من من الجهود للحفاظ على ما تحقق من مكاسب اكاديمية لشندي خلال العام الدراسي الماضي رغم ان العام الدراسي مر بظروف صعبة نسبة للحالة الأمنية التي مرت بها البلاد بسبب الحرب.

وشهد عملية التسلم بين المديرين السابق والحالي عدد من مديري الادارات وعدد من الموجهين.

زر الذهاب إلى الأعلى