الأخبار

شندي: تكريم مهندسي محول الكهرباء الجديد

شندي: الخليل الاخباري 

 كرمت قيادات شندي الرسمية والشعبية المهندسين الذين قاموا بتركيب محول الكهرباء الجديد بسعة 100 ميقاوات والذي يسهم في حل مشكلة الكهرباء بشندي.

وشارك في التكريم محلية شندي والفرقة الثالثة مشاة وجامعة شندي وجهاز المخابرات العامة وديوان الزكاة ونظارة عموم قبائل الجعليين والمقاومة الشعبية والاعلام المحلي والاعلام الوافد.

وقال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ان الجهد الكبير الذي قام به هؤلاء المهندسين خلال عشرة أيام اكتمل فيه تركيب المحول الكهربائي الجديد هو جهد يستحق التكريم من كل اهل شندي الذين تنتهي معاناتهم مع تشغيل هذا المحول الجديد 

وتقدم المدير التنفيذي بالشكر لمجلس السيادة وحكومة ولاية نهر النيل والفرقة الثالثة مشاة بشندي وكهرباء نهر النيل الذين كانوا لهم القدح المعلى في وصول هذا المحول.

وجدد شكره لمواطني محلية شندي الذين صبروا على أيام القطوعات الطويلة.

وحيا المدير التنفيذي كل القطاعات التي تدافعت نحو المحطة للشد من آزر هؤلاء المهندسين الذين واصلوا العمل ليل نهار

وقال رئيس مجلس جامعة شندي المهندس المعتصم ابراهيم ان الجهد الكبير الذي قام به هؤلاء المهندسين يستحق التكريم وإن شندي اليوم بكل قياداتها الشعبية والرسمية تشارك في هذا التكريم المستحق

وجدد وكيل ناظر عموم قبائل الجعليين محمد ابراهيم ود البيه شكره الفريق العمل الذي انجز المهمة في وقت وجيز وهذا دليل على كفاءة هذا الفريق الذي عمل باخلاص الى ان انجز مهامه بنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى