الأخبار

تنفيذي شندي: الإعلام الوطني هو خط الدفاع الاول عن السودان

 

شندي: الخليل الاخباري

أكد المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ ان الإعلام الوطني هو الخط الدفاع الاول عن السودان ويجب ان يكون في المقدمة على من سواه.

وقال في كلمته في ختام دورة الإعلام الجديد ومهارات الخطابة التي عقدت بتلفزيون شندي قال ان الإعلام لايكون في المقدمة الا بالتدريب المستمر ومواكبة للتطورات لان العلم كل يوم فيه جديد وإن ثقل المواهب ورفع كفاءة المهارات امر مهم خاصة بالنسبة للإعلامي لكي يكون شاملا

واشار الى ان الحرب التي يشهدها السودان الآن هي حرب إعلامية في المقام الاول ولعب فيها دورا اكبر من العمل العسكري.

وحيا المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ الجهد الكبير الذي قدمه الاعلاميين المتميزيين الدكتور فيصل عبد الله والدكتور حاتم الشيخ ،وهما من القامات الاعلامية في السودان وفي الإذاعة السودانية.

من جهته قال مدير الادارة العامة للإعلام والثقافة والاتصالات بشندي بكري السيد الأزرق ان عمليات التدريب مستمرة وقد سبقت هذه الدورة في الإعلام الجديد ومهارات الخطابة ،دورة في التصوير المرئي والفتوغراف وسبقتها دورة دعوية ومن قبلها كانت دورة في صحافة الموبايل.

وقال الارزق ان ادارته تولي عملية التدريب اولوية في الخطط السنوية وإن الاستثناءات والتعديل في البرامج لا يتم الا اذا جاءت دورة يمكن ان تضيق شيئا جديدا.

زر الذهاب إلى الأعلى